دولة القانون: الخلافات داخل المكون السني أحد أسباب إحالة المشهداني إلى لجنة السلوك

اعتبر عضو ائتلاف دولة القانون وائل الركابي، ان الخلافات إزاء التنافس على رئاسة البرلمان وداخل المكون السني قد تكون احد أسباب إحالة رئيس السن محمود المشهداني الى لجنة السلوك البرلمانية، لافتا الى عدم وجود مبررات توضح الأسباب الحقيقية التي دعت رئاسة البرلمان الى اتخاذ هكذا قرار.

وكالة العهد اعتبر عضو ائتلاف دولة القانون وائل الركابي، ان الخلافات إزاء التنافس على رئاسة البرلمان وداخل المكون السني قد تكون احد أسباب إحالة رئيس السن محمود المشهداني الى لجنة السلوك البرلمانية، لافتا الى عدم وجود مبررات توضح الأسباب الحقيقية التي دعت رئاسة البرلمان الى اتخاذ هكذا قرار.

وقال الركابي في تصريح تابعته “العهد نيوز”، إن “رئيس السن لجلسة البرلمان الأولى محمود المشهداني أدى ماعليه في الجلسة الأولى وفقا للدستور، في حين هناك انباء اشارت الى قيام رئاسة البرلمان باحالته الى لجنة السلوك النيابية”.

وأضاف ان “هناك علامات استفهام كثيرة إزاء قيام رئاسة البرلمان بإحالة المشهداني الى لجنة السلوك، حيث ان بعض القرارات قد تكون ارتجالية من قبل هيئة الرئاسة”.

وبين ان “بعض الخلافات داخل المكون السني، قد تكون احد الأسباب التي دفعت رئاسة البرلمان الى اتخاذ هكذا قرار، إضافة للخلافات بين المتنافسين على منصب الرئاسة، وبالتالي لاتوجد مبررات توضح الذنب الذي ارتكبه رئيس السن ليحال على اثرها الى لجنة السلوك”.