عناصر بـ”داعش” يهاجمون موكبا للحشد التركماني لدى عودته من الموصل الى الطوز

اعلن مدير اعلام الحشد التركماني علي الحسيني، الاربعاء، ان عناصر بـ”داعش” هاجموا موكبا للحشد التركماني لدى عودته من الموصل الى الطوز، مبينا ان الحادث ادى الى مقتل اثنين من الحشد واصابة اخرين.

(السومرية نيوز) كركوك – اعلن مدير اعلام الحشد التركماني علي الحسيني، الاربعاء، ان عناصر بـ”داعش” هاجموا موكبا للحشد التركماني لدى عودته من الموصل الى الطوز، مبينا ان الحادث ادى الى مقتل اثنين من الحشد واصابة اخرين.
وقال الحسيني في حديث لـ السومرية نيوز، ان “قوة من الحشد التركماني وخلال عودته من الموصل الى طوزخرماتو تعرض الى كمين لعناصر بتنظيم داعش بمنطقة باقركة قرب مخمور.
ونفى الحسيني “ما تناقلته بعض وسائل اعلام بمقتل 150 من افراد الحشد”، داعيا وسائل الاعلام الى “تحري الدقة في نقل المعلومات”.
الى ذلك, اعلنت خلية الاعلام الامني، الخميس، عن حصيلة استهداف الحشد الشعبي على طريق مخمور الموصل.
وقالت الخلية ان”حصيلة الاعتداء الارهابي الجبان الذي استهدف وجبة المجازين من الحشد الشعبي على طريق مخمور الموصل خلال عودتهم وهم عزل اسفرت عن مقتل ستة مقاتلين واصابة 31 اخرين”.
واضافت انه “تم نقل المصابين الى مستشفى القيارة، لتلقي العلاج”.
يذكر ان تنظيم “داعش” يقوم بين فترة واخرى بنصب سيطرات وهمية على طريق كركوك الخارجي، لاستهداف مدنيين وعناصر القوات الامنية والحشد الشعبي، حيث ادت بعض تلك العمليات الى سقوط قتلى وجرحى.