عبد المهدي يعلن تصويت الحكومة على مخصصات الحشد الشعبي بالمناقلة

أعلن رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، الثلاثاء، تصويت مجلس الوزراء على مخصصات الحشد الشعبي بالمناقلة.

(بغداد اليوم)  بغداد – أعلن رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، الثلاثاء، تصويت مجلس الوزراء على مخصصات الحشد الشعبي بالمناقلة.
وقال عبد المهدي، خلال مؤتمره الأسبوعي الذي عقده في مقره بالعلاوي وسط بغداد، إن “مجلس الوزراء صوت خلال جلسته التي عقدها اليوم، على مخصصات الحشد الشعبي بالمناقلة”.
وكانت مديرية الإعلام في هيأة الحشد الشعبي، كشفت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء (6 تشرين الثاني 2018)، عن موافقة مجلس الوزراء برئاسة عادل عبد المهدي، على مساواة رواتب منتسبي الحشد الشعبي بأقرانهم في القوات الأمنية.
وكان المتحدث باسم تحالف الفتح أحمد الأسدي، قد أكد الأحد (4 تشرين الثاني 2018)، أن حكومة رئيس مجلس الوزراء السابق حيدر العبادي، ألغت زيادة رواتب عناصر الحشد الشعبي قبل يوم واحد من تشكيل الحكومة الجديدة.
وأكدت المديرية المالية في هيأة الحشد الشعبي، عدم وجود اي زيادة مرتقبة بالرواتب خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن رئيس مجلس الوزراء السابق حيدر العبادي رفض التوقيع.
وأعربت المديرية عن أملها برئيس الوزراء عادل عبد المهدي، إصدار الأوامر اللازمة لصرف مستحقات منتسبي الحشد الشعبي كما أقره القانون وزيادة التخصيصات المالية لتعويضهم.