ایفاد 1600 ناشط اعلامي ايراني الى العراق

اعلن القسم الاعلامي في اللجنة الايرانية لمراسم الزيارة الاربعينية، عن ایفاد 1600 ناشط اعلامي ايراني للمشاركة بمراسم زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام في العراق.

[[article_title_text]]
(السومرية نيوز) بغداد – اعلن القسم الاعلامي في اللجنة الايرانية لمراسم الزيارة الاربعينية، عن ایفاد 1600 ناشط اعلامي ايراني للمشاركة بمراسم زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام في العراق.
وقال القسم في بيان له تابعته السومرية نيوز، ان “اعداء الاسلام لهم مخطط خلال العام الجاري بالتأكيد، مايتطلب المقدرة على احباط مؤامراتهم في مهدها”.
واضاف ان “1600 منتج افلام وثائقي وصحفي ومصور ومختص في الشؤون الفنية من مختلف القنوات سيوفدون الى العراق لتغطية مراسم الزيارة الاربعينية في غضون الاسبوعين المقبلين”، مشيرا الى ان “400 قناة من 43 بلدا ستغطي مراسم الزيارة الاربعينية في العراق حيث ان الفا و200 خبير من مختلف بلدان العالم”.
وتابع القسم انه “سيتم نشر 77 جهاز (اس.ان.جي) خاص بالتغطية واجراء الحوارات في مختلف طرق مسيرات الزيارة الاربعينية، كما سيتم بث انترنت سريع في الطريق بين مدينتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف”.
ونوه الى ان “محطة الاربعين الاذاعية ستبث في الاراضي العراقية خلال العام الجاري للمرة الاولى باللغات العربية والفارسية والانجليزية”.