السيد نصر الله: سقطت "دولة داعش" .. ونحن لم نرسل سلاحا الى اليمن رد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في اطلالة متلفزة على الاتهام الذي تم توجيهه الى حزب الله في اجتماع الوزراء العرب
الاعلام الايراني: سليماني يعلن رسميا انتهاء سطوة داعش ذكرت وسائل الاعلام الايرانية، الثلاثاء، أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الجنرال قاسم سليماني أعلن "بشكل رسمي"
آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين.. أعرب قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين، عن شكره للحكومة والشعب العراقي والحشد الشعبي وأجهزة الامن مشيدا بخدماتهم للزوار وتأمين مراسم اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه
نص رسالة بارزاني الى البرلمان... يرفض فيها الإستمرار في منصبه وجه رئيس إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، اليوم الأحد، 29 أكتوبر/تشرين الأول، رسالة إلى برلمان كردستان، مؤكداً "رفضه الاستمرار في منصبه"، بعد انتهاء فترته الحالية مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين..
09:54-2017-11-15
آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين..

أعرب قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين، عن شكره للحكومة والشعب العراقي والحشد الشعبي وأجهزة الامن مشيدا بخدماتهم للزوار وتأمين مراسم اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه).

واعتبر قائد الثورة أن مسيرة الاربعين العظيمة تمثل دليلا علی انتشار روح النضال والجهاد في سبيل الله والاستعداد للاستشهاد في جميع أنحاء العالم الإسلامي.

وأضاف آية الله خامنئي، ان هذا الحضور الهائل للزوار من جميع أنحاء العالم، والذي تحدی التهديدات الإرهابية، يعتبر ظاهرة عظيمة تعكس صعود فكر الجهاد في سبيل الله والاستعداد العام للجماهير في هذا الطريق.

ووصف قائد الثورة الاسلامية آية الله خامنئي مراسم اربعينية الامام الحسين (عليه السلام) بغير المسبوقة وغير القابلة للوصف، معربا عن تقديره لجهود الجهات المنظمة.

وقال: الشكر " للحكومة العراقية التي وفرت كل الامكانيات اللازمة لاقامة هذه الحركة العظيمة، والشعب العراقي العزيز الذي استقبل زوار الامام الحسين (سلام الله عليه) بكل رحابة صدر واخلاص وقام بضيافتهم.

واضاف: الشباب العراقي المجاهد والحشد الشعبي والمعنيون بأمن مراسم الاربعين، ومسؤولو العتبات المقدسة في النجف الاشرف وكربلاء المقدسة، نشكرهم من القلب، ونسأل الله ان يبارك فيهم.

 


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

120 التعددية الحزبية وأزمة بناء الدولة في العراق 2003 ـ 2014
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 324
جميع الزيارات: 6854207