السيد نصر الله: سقطت "دولة داعش" .. ونحن لم نرسل سلاحا الى اليمن رد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في اطلالة متلفزة على الاتهام الذي تم توجيهه الى حزب الله في اجتماع الوزراء العرب
الاعلام الايراني: سليماني يعلن رسميا انتهاء سطوة داعش ذكرت وسائل الاعلام الايرانية، الثلاثاء، أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الجنرال قاسم سليماني أعلن "بشكل رسمي"
آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين.. أعرب قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين، عن شكره للحكومة والشعب العراقي والحشد الشعبي وأجهزة الامن مشيدا بخدماتهم للزوار وتأمين مراسم اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه
نص رسالة بارزاني الى البرلمان... يرفض فيها الإستمرار في منصبه وجه رئيس إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، اليوم الأحد، 29 أكتوبر/تشرين الأول، رسالة إلى برلمان كردستان، مؤكداً "رفضه الاستمرار في منصبه"، بعد انتهاء فترته الحالية مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
العبادي يدعو قادة المنطقة للقاء عاجل وتجنب تكرار الازمات
10:51-2017-11-12
العبادي يدعو قادة المنطقة للقاء عاجل وتجنب تكرار الازمات

حذر رئيس الوزراء حيدر العبادي من نشوء جماعات إرهابية تكفيرية وعمليات قتل وتهجير في المنطقة بسبب التصعيد الخطير الذي يحدث فيها.

 

وقال العبادي للصحفيين من كربلاء المقدسة إن ما يحدث في المنطقة تصعيد خطير سيؤدي الى نشوء جماعات إرهابية تكفيرية وعمليات قتل وتهجير ، مشدداً على أن من يعتقد من دول المنطقة بأنه سيكون في مأمن من خطر الارهاب عندما يستهدف بلد آخر فهو واهم.

ودعا العبادي قادة دول المنطقة الى لقاء سريع لمناقشة التطورات الراهنة، مؤكداً حرص العراق على عدم تكرار الازمات ونشوء جيل جديد من الفكر الإرهابي، كما دعا الاعلام والمؤسسات الدينية والنخب المثقفة للتصدي الى الخطر الفكري للإرهاب.

من جانب آخر أكد رئيس الوزراء أن هناك من يساعد الإرهابيين من خلال حملات تهويل وتخويف المواطنين في مواقع التواصل الاجتماعي عن حدوث تفجيرات وهمية، مؤكدا نجاح العراقيين في ثلاث معارك هي تحرير الارض وتوحيد الوطن واجهاض محاولة تعريض أمن البلاد الداخلي للخطر.

 

وشدد العبادي على أن رجال الحشد الشعبي الابطال والاجهزة الامنية والعسكرية قاتلوا ليس من أجل مكسب سياسي أو حزب ليفوز بالانتخابات وإنما قاموا بذلك من اجل الوطن، وأكد أيضاً اجراء الانتخابات التشريعية المقبلة في موعدها المقرر ، مبينا أن الدولة خصصت أموالا كبيرة لإنجاحها في اجواء سليمة دون الاحتكام الى السلاح.

 

قناة الغدير الفضائية


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

120 التعددية الحزبية وأزمة بناء الدولة في العراق 2003 ـ 2014
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 296
جميع الزيارات: 6854179