السيد نصر الله: سقطت "دولة داعش" .. ونحن لم نرسل سلاحا الى اليمن رد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في اطلالة متلفزة على الاتهام الذي تم توجيهه الى حزب الله في اجتماع الوزراء العرب
الاعلام الايراني: سليماني يعلن رسميا انتهاء سطوة داعش ذكرت وسائل الاعلام الايرانية، الثلاثاء، أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الجنرال قاسم سليماني أعلن "بشكل رسمي"
آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين.. أعرب قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين، عن شكره للحكومة والشعب العراقي والحشد الشعبي وأجهزة الامن مشيدا بخدماتهم للزوار وتأمين مراسم اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه
نص رسالة بارزاني الى البرلمان... يرفض فيها الإستمرار في منصبه وجه رئيس إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، اليوم الأحد، 29 أكتوبر/تشرين الأول، رسالة إلى برلمان كردستان، مؤكداً "رفضه الاستمرار في منصبه"، بعد انتهاء فترته الحالية مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
الصحة النيابية تحذر خطورة باخرة الابقار الراسية في ميناء ام قصر
10:07-2017-11-05
الصحة النيابية تحذر خطورة باخرة الابقار الراسية في ميناء ام قصر

البصرة (اين) - حذر عضو لجنة الصحة والبيئة النيابية، النائب حسن خلاطي من كارثة بيئية وخسائر اقتصادية، محتملة الحدوث في ميناء ام قصلر في البصرة.

وقال في بيان صحفي اليوم" بعد اطلاعنا على موضوع باخرة الابقار الراسية في ميناء ام قصر الشمالي والحيثيات المتعلقة بالموضوع فاننا نحذر من كارثة حقيقية على مستوى البيئة سوف تنتج عن هلاك الالاف من الابقار السليمة".

واضاف" كما هناك كارثة اخرى على مستوى اقتصاد البلد، سببها الاجراءات التعقيدية وعدم وضوح الضوابط والتعليمات بشأن تلك الباخرة".

واشار خلاطي الى" اننا في الوقت الذي نشكر فيه وزارة التقل و مدير عام شركة الموانيء العراقية للتنبيه والتحذير المبكر فاننا ندعو الجهات المعنية التالية لاتخاذ اجراءاتها السريعة للحيلولة دون وقوع الكارثة، الجهات القضائية المعنية لرفع الحجز مع الحفاظ على حق الدولة في الاستيفاء الضريبي و وزارة الزراعة الايعاز الى الجهات البيطرية ذات العلاقة و الدوائر الكمركية سرعة الاجراءات خارج الاطار الروتيني و الامانة العامة لمجلس الوزراء للتدخل المباشر في الموضوع".


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

120 التعددية الحزبية وأزمة بناء الدولة في العراق 2003 ـ 2014
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 344
جميع الزيارات: 6854227