كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
فتاة حررتها القوات الأمنية.. تبحث عن ذويها (صورة) حررت القوات الأمنية فتاة ايزيدية تدعى "هوازن الياس سليمان علي الجليكي" من قبضة تنظيم داعش الإرهابي، إلا أن القوات المحررة لم تتمكن من الوصول إلى عائلتها وذويها لتسليمها.
الاء طالباني: يجب ابعاد كركوك والمناطق المتنازع عليها من "الاستفتاء" دعت النائب عن التحالف الكردستاني الاء طالباني، الجمعة، القادة الاكراد الى ابعاد محافظة كركوك والمناطق المتنازع عليها من استفتاء اقليم كردستان
بالأرقام المؤكدة .. راتب مسعود أعلى من راتب ترامب واوباما ! سلطت وكالة “ايكورد” الاخبارية، الضوء على ضخامة راتب رئيس اقليم كردستان (المنتهية ولايته ) “مسعود بارزاني”، مقارنة برواتب كل من “دونالد ترامب” و “باراك اوباما
صدر حديثاً كتاب الالحاد بين المغالطات وتطويع الاوهام دراسة تحليلية نقدية لنظريات الالحاد ومفكريه وأدلة بطلانه من اصدارات مركز الهدى للدراسات الحوزوية
المالكي وحمودي يشددان على ضرورة توحيد الصفوف داخل التحالف الوطني لمواجهة التحديات
11:37-2017-10-12
المالكي وحمودي يشددان على ضرورة توحيد الصفوف داخل التحالف الوطني لمواجهة التحديات

السومرية نيوز/ بغداد

اكد رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي ورئيس المجلس الاعلى همام حمودي، الاربعاء، على اهمية اقامة الانتخابات في موعدها المحدد، فيما شددا على ضرورة توحيد الصفوف داخل التحالف الوطني لمواجهة التحديات.

 

وقال مكتب المالكي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "رئيس ائتلاف دولة القانون نوري كامل المالكي التقى مساء اليوم رئيس المجلس الاعلى الاسلامي همام حمودي"، مبينا ان "المالكي بارك انتخاب حمودي رئيسا للمجلس الاعلى الاسلامي".

واضاف ان "الجانبين ناقشا الاوضاع السياسية والامنية وتداعيات استفتاء اقليم كردستان، وكيفية الحفاظ على وحدة البلاد من المخططات والمشاريع التقسيمية والانفصالية"، مشيرا الى انهما "اكدا على اهمية اقامة الانتخابات في موعدها المحدد وتجنيب البلاد الفراغ الدستوري".

 

وتابع المكتب ان "الطرفين شددا على ضرورة توحيد الصفوف داخل التحالف الوطني لمواجهة التحديات والعمل على مواصلة الحوار وتبادل الرؤى وتنسيق المواقف السياسية وفق رؤية وطنية مشتركة لضمان تحقيق تطلعات الشعب العراقي".

 

وأكد رئيس المجلس الأعلى الإسلامي همام حمودي لرئيس البرلمان سليم الجبوري، اليوم الأربعاء، وجوب عدم الإخلال بقرارات مجلس الوزراء والنواب بشأن الاستفتاء الذي وصفه بـ"المشؤوم"، فيما دعا إلى حضور الكتل النيابية إلى جلسات البرلمان وتفعيل دوره في حسم القوانين والمسائل المهمة بأسرع وقت.


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

119 تراجع الموارد المائية في العراق من منظور القانون الدولي للمياه العذبة
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 2568
جميع الزيارات: 6774412