كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
فتاة حررتها القوات الأمنية.. تبحث عن ذويها (صورة) حررت القوات الأمنية فتاة ايزيدية تدعى "هوازن الياس سليمان علي الجليكي" من قبضة تنظيم داعش الإرهابي، إلا أن القوات المحررة لم تتمكن من الوصول إلى عائلتها وذويها لتسليمها.
الاء طالباني: يجب ابعاد كركوك والمناطق المتنازع عليها من "الاستفتاء" دعت النائب عن التحالف الكردستاني الاء طالباني، الجمعة، القادة الاكراد الى ابعاد محافظة كركوك والمناطق المتنازع عليها من استفتاء اقليم كردستان
بالأرقام المؤكدة .. راتب مسعود أعلى من راتب ترامب واوباما ! سلطت وكالة “ايكورد” الاخبارية، الضوء على ضخامة راتب رئيس اقليم كردستان (المنتهية ولايته ) “مسعود بارزاني”، مقارنة برواتب كل من “دونالد ترامب” و “باراك اوباما
صدر حديثاً كتاب الالحاد بين المغالطات وتطويع الاوهام دراسة تحليلية نقدية لنظريات الالحاد ومفكريه وأدلة بطلانه من اصدارات مركز الهدى للدراسات الحوزوية
مذيعة الجزيرة لـ"أنور عشقي": "ولا يهمك.. سنتابعك عبر الإعلام الإسرائيلي"
11:26-2017-08-07
مذيعة الجزيرة لـ"أنور عشقي": "ولا يهمك.. سنتابعك عبر الإعلام الإسرائيلي"

استنكرت رولا إبراهيم الإعلامية السورية والمذيعة بقناة “الجزيرة” القطرية، موقف الجنرال السعودي المتقاعد الدكتور أنور عشقي، الذي أغلق هاتفه في وجه مذيع "الجزيرة" محمود مراد واعتذر عن استكمال حلقة برنامج سباق الأخبار مساء، اول أمس السبت، لسؤاله عن موقف المملكة من تصريحات السفير الإماراتي في واشنطن، يوسف العتيبة.

 
وقالت رولا إبراهيم معلقة على هذا الموقف الذي استنكره العديد من النشطاء:”أنور عشقي،، الجزيرة كانت على عهدها باستضافتك رأياً آخر، لكنك أسأت لنفسك ولموقفك بما فعلت. المهم.. ولا يهمك.. سنتابعك عبر الإعلام الإسرائيلي.”


وكان “عشقي” قد أجرى مداخلة على قناة الجزيرة الإخبارية للتعليق على تصريحات السفير الإماراتي في واشنطن يوسف حول علمانية دول الخليج الفارسي بعد 10 سنوات، إلا أن عشقي اعتذر عن استكمال المقابلة وأغلق هاتفه في وجه مذيع الجزيرة.

 

وقال الجنرال السعودي، يمكنني أن أجيب على تصريحات العتيبة، لكن بعد أن تتوقف الجزيرة عن التحريض وبث الفرقة بين الشعوب العربية، بحسب زعمه.

 

وكان “عشقي” قد قام بعدة زيارات إلى كيان الاحتلال قبل أشهر بدعوى تلبية دعوات مراكز بحثية وجامعات إسرائيلية الأمر الذي أثار موجة غضب في السعودية التي لا تربطها علاقات رسمية أو دبلوماسية مع الكيان.

 

كما قال عشقي في حينها أنه لا يمثل الجهات الرسمية السعودية ولكن يمثل نفسه الأمر الذي اعتبره محللون سياسيون أنه يتنافى مع الحقيقة، فلولا رضا السلطات السعودية ما استطاع عشقي زيارة الكيان الاسرائيلي.

 

وطن


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

119 تراجع الموارد المائية في العراق من منظور القانون الدولي للمياه العذبة
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 2507
جميع الزيارات: 6774351