كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
فتاة حررتها القوات الأمنية.. تبحث عن ذويها (صورة) حررت القوات الأمنية فتاة ايزيدية تدعى "هوازن الياس سليمان علي الجليكي" من قبضة تنظيم داعش الإرهابي، إلا أن القوات المحررة لم تتمكن من الوصول إلى عائلتها وذويها لتسليمها.
الاء طالباني: يجب ابعاد كركوك والمناطق المتنازع عليها من "الاستفتاء" دعت النائب عن التحالف الكردستاني الاء طالباني، الجمعة، القادة الاكراد الى ابعاد محافظة كركوك والمناطق المتنازع عليها من استفتاء اقليم كردستان
بالأرقام المؤكدة .. راتب مسعود أعلى من راتب ترامب واوباما ! سلطت وكالة “ايكورد” الاخبارية، الضوء على ضخامة راتب رئيس اقليم كردستان (المنتهية ولايته ) “مسعود بارزاني”، مقارنة برواتب كل من “دونالد ترامب” و “باراك اوباما
صدر حديثاً كتاب الالحاد بين المغالطات وتطويع الاوهام دراسة تحليلية نقدية لنظريات الالحاد ومفكريه وأدلة بطلانه من اصدارات مركز الهدى للدراسات الحوزوية
جندي إيراني يطلق النار على زملائه ويقتل 4 ويصيب 12
09:42-2017-08-07
جندي إيراني يطلق النار على زملائه ويقتل 4 ويصيب 12

أطلق جندي إيراني النار في قاعدة بمنطقة كهريزك شرق طهران وأسفر حسب معلومات أولية عن سقوط أربعة قتلى و 12 جريحا في صفوف زملائه.

وأفادت وكالة "مهر" للأنباء أن الحادث وقع في قاعدة جوية في منطقة كهريزك شرق طهران وأسفر حسب معلومات أولية عن سقوط عدد من القتلى والمصابين.

وقد تم نقل الجنود الجرحى إلى مشفى السابع من تير جنوب العاصمة الايرانية طهران.

وعلى اثر ذلك قامت قوات الأمن الموجودة في القاعدة بالرد على موضع إطلاق النار وأصيب على إثره الجندي الذي بادر باطلاق النار وقد توفي متأثراً بجروحه.

ويقال إن سبب إطلاق النار من قبل الجندي على زملائه هو المشاكل والأزمات النفسية التي يعاني منها هذا المجند.

وفي سياق متصل أصدر الجيش الإيراني بيانا في هذا السياق أكد وقوع الحادث وسقوط أربعة قتلى من الجنود لكنه كشف أن عدد المصابين 8 وليس 12 كما ذكرت بعض وسائل الإعلام.

وأكدت قاعدة الشهيد لشكري الجوية في بيان أنه: إثر حادث إطلاق النار في ساحة التدريب على الرماية، من المؤسف استشهد 4 جنود وأصيب 8 آخرون.

وأضاف البيان أنه: قد تم نقل المصابين بسرعة إلى أقرب مركز لتقديم العلاج، فيما يواصل فريق خاص من المحققين دراسة أسباب الحادث.

المصدر: وكالات "مهر" و"فارس" للأنباء


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

119 تراجع الموارد المائية في العراق من منظور القانون الدولي للمياه العذبة
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 2519
جميع الزيارات: 6774363