السيد نصر الله: سقطت "دولة داعش" .. ونحن لم نرسل سلاحا الى اليمن رد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في اطلالة متلفزة على الاتهام الذي تم توجيهه الى حزب الله في اجتماع الوزراء العرب
الاعلام الايراني: سليماني يعلن رسميا انتهاء سطوة داعش ذكرت وسائل الاعلام الايرانية، الثلاثاء، أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الجنرال قاسم سليماني أعلن "بشكل رسمي"
آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين.. أعرب قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين، عن شكره للحكومة والشعب العراقي والحشد الشعبي وأجهزة الامن مشيدا بخدماتهم للزوار وتأمين مراسم اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه
نص رسالة بارزاني الى البرلمان... يرفض فيها الإستمرار في منصبه وجه رئيس إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، اليوم الأحد، 29 أكتوبر/تشرين الأول، رسالة إلى برلمان كردستان، مؤكداً "رفضه الاستمرار في منصبه"، بعد انتهاء فترته الحالية مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
تحذير أخير من “ستيفن هوكينغ”: الفضائيون سيحتلون العالم وسنصبح عبيداً لهم
11:58-2017-05-16
تحذير أخير من “ستيفن هوكينغ”: الفضائيون سيحتلون العالم وسنصبح عبيداً لهم

العلماء يحاولون التواصل بكل الطرق المتاحة مع الفضائيين من كواكب أخرى، أو مع كائنات ذكية تعيش على كواكب خارج نظامنا الشمسي بعد أن أصبح معروفاً أن لا نهاية لكوننا الذي نعيش فيه.

وأكد العالم ستيفن هوكينغ (من أبرز علماء الفيزياء النظرية على مستوى العالم)، أن هذا الاتصال قد يؤدي إلى نتائج مرعبة، منها تدمير الإنسانية، من قبل شعوب أقوى وأذكى من البشر.

وأضاف العالم، لو لم نجد لغة مشتركة معهم (الفضائيين) سوف تبدأ حروب مدمرة على كوكب الأرض، ولا أعتقد أن الاتصال معهم سوف يفضي إلى شيء جيد.

وعلى الأرجح أن سكان المجرات الأخرى يختلفون جذرياً عن الإنسان، ليس فقط فيزيائياً، ولكن فكرياً ولغوياً، وبالتالي فإنه من الصعب ويكاد من المستحيل التوصل إلى تسوية ممكنة بين جميع الأطراف، ونتيجة لذلك سوف يحتل الفضائيون العالم ويصبح البشر عبيداً لهم.

ويصر العالم أنه لا يوجد أي سبب لإيجاد اتصال مع كائنات ذكية، لأنها وبكل بساطة يمكن أن تكون قوية لدرجة أنها تستطيع تدمير كوكب الأرض خلال ثوان معدودة.


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

120 التعددية الحزبية وأزمة بناء الدولة في العراق 2003 ـ 2014
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 1815
جميع الزيارات: 6849290