أهذه سوريا.. أم العوامية؟.. تفاصيل الحرب المروّعة نشرت تقارير صحفية بريطانية توثيقا لما يحدث داخل مدينة "العوامية" السعودية المحاصرة من قبل القوات السعودية منذ أكثر من 3 أشهر تقريبا
ناشطون ينشرون صورة لام عراقية تطالب الحكومة بمساعدتها بعد فقدان أولادها الـ3 بمعارك ضد “داعش” في مشهد تقشعر له الأبدان لما وصل الحال اليه في بلاد الخيرات والمليارات نشر ناشطون عراقيون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأم عراقية
أمتيازات ومبالغ هائلة تصرفها الدولة على السجناء السياسين ومحتجزي رفحاء يمثل القانون الجديد المشرع من قبل مجلس النواب لتعويض السجناء السياسين في نظام صدام والمنفيين خارج العراق ورفحاء، تعويضات مالية هائلة وحلم كل سجين في العالم الحصول عليها
تفاصيل فشل بارزاني ومن هو الطفل الذي خذله في بروكسل أشارت تقارير اعلامية ان رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني لم يلق الا التجاهل في بروكسل وانه عاد بخفي حنين
نصرالله: الإنذار الأخير لمسلّحي الجرود ..تحرير الموصل انتصار استراتيجي على الإرهاب أمِل الأمين العام لحزب الله السيد نصرالله أن يتلقّف مسلحو جرود عرسال الفرصة الأخيرة لإجراء تسوية قبل بدء هجوم المقاومة عليهم
فضح "أسرار خطيرة" تخفيها إيفانكا ترامب عن الجميع
11:43-2017-05-16
فضح "أسرار خطيرة" تخفيها إيفانكا ترامب عن الجميع

 السومرية نيوز/ بغداد

فضح فيلم جديد تنوي أن تبثه قناة أمريكية، عما وصف بأنها "أسرار خطيرة" تخفيها إيفانكا ترامب عن الجميع.

ويظهر الفيلم الوثائقي، التي ستبثه قناة "4" الأمريكية عما أسمته "الخطط السرية" لابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لأن تصبح رئيسة الولايات المتحدة المقبلة.

وينقل الفيلم تصريحات على لسان إيفانكا تقول فيها، "لن أكون منهدشة على الإطلاق، إذا ما كان لدي نفس الطموحات السياسية التي يملكها والدي".

ويوضح الفيلم أن إصرار إيفانكا لأن تصبح مساعدة لأبيها في البيت الأبيض، من دون وظيفة رسمية، وبدور غير مدفوع الأجر، رغبة منها في أن تحصل على الخبرة اللازمة لأن تكمل طموحها في الوصول إلى رئاسة الولايات المتحدة.

ويشير علماء نفس ومحللون سياسيون استضافهم الفيلم، إلى أن إيفانكا تنوي فعليا أن تكون رئيس الولايات المتحدة المقبلة.

ونقل الفيلم تصريحات على لسان الإعلامية، فيكي وارم، التي أجرت مقابلات سابقة مع ترامب وابنته البكر، قالت فيها، "لن يكون مفاجئا لأي شخص يتابع ترامب أو مقرب منه الإعلان رسميا عن نية إيفانكا خوض انتخابات الرئاسة".

وتابعت قائلة "وصفت والدها لي في إحدى المرات قائلة، هو الشخص الأكثر ولاء لأي مقرب منه، ويمنح الفضل لأصحابه، لكنه إذا ما ضربته مرة، فإنه سيسعى بكل ما أوتي من قوة لأن يضربك ويسترد حقه مرة أخرى".

ومضت قائلة "كما قالت إنها تحظى بدعم كامل من والدها، بما في ذلك طموحاتها السياسية التي لن تتعارض مع طموحات والدها بأي حال من الأحوال".

ويشير الفيلم أيضا إلى أن إيفانكا تسعى دوما لأن تظهر بأنها صاحبة "التأثير المعتدل" على والدها، لكسب صورة ذهنية مختلفة عنه.

وبالفعل ساعدت ابنة ترامب الكبرى، في تخفيف الصورة العامة الخاصة بالرئيس الأمريكي، بعد تصريحاته السابقة التي تم وصفها بأنها تمثل إهانة للمرأة، كما أنه ترأس وكالة لحماية البيئة لتخفيف الصورة السائدة بأن والدها أحد أبرز الداعمين للاتفاقات التي يكون لها تأثير سلبي على البيئة.

 


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

117 ـ أثر قانون الانتخابات لسنة 2005 وتعديلاته على الخارطة السياسية للكتل النيابية العراقية
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 140
جميع الزيارات: 6642475