السيد نصر الله: سقطت "دولة داعش" .. ونحن لم نرسل سلاحا الى اليمن رد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في اطلالة متلفزة على الاتهام الذي تم توجيهه الى حزب الله في اجتماع الوزراء العرب
الاعلام الايراني: سليماني يعلن رسميا انتهاء سطوة داعش ذكرت وسائل الاعلام الايرانية، الثلاثاء، أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الجنرال قاسم سليماني أعلن "بشكل رسمي"
آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين.. أعرب قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين، عن شكره للحكومة والشعب العراقي والحشد الشعبي وأجهزة الامن مشيدا بخدماتهم للزوار وتأمين مراسم اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه
نص رسالة بارزاني الى البرلمان... يرفض فيها الإستمرار في منصبه وجه رئيس إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، اليوم الأحد، 29 أكتوبر/تشرين الأول، رسالة إلى برلمان كردستان، مؤكداً "رفضه الاستمرار في منصبه"، بعد انتهاء فترته الحالية مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
4 شركات عالمية تفتح خطوطها الجوية إلى سوريا..
11:51-2017-05-15
4 شركات عالمية تفتح خطوطها الجوية إلى سوريا..

 

كشف وزير النقل السوري علي حمود عن وجود قنوات تواصل جديدة لتشغيل خطوط النقل الجوية والبحرية إلى سوريا، معلناً عن أن أربع شركات عالمية وعربية قدمت طلبات لتشغيل خطوطها إلى سوريا.

 وأوضح حمود أن الشركات التي قدمت طلباتها هما شركتان ألمانيتان وثالثة من السويد إضافة إلى شركة عربية من سلطنة عمان، مؤكداً أن الوزارة أرسلت دعوات إلى الشركات العالمية لفتح خطوطها من جديد.

 

 

 وأضاف الوزير السوري أن محطات تشغيل عديدة على مستوى العالم أبدت تجاوباً كبيراً بدراسة تشغيل خطوطها والسماح لسوريا بالتشغيل لكافة المحطات.

 وحول حجز تذاكر الرحلات للمسافرين قال حمود: إن الحجز يتم بالاتفاق بين المسافر والشركة موضحاً أن للمسافر حرية اختيار التذكرة فمنهم من يختار الحجز ذهاباً وإياباً وآخرين يختارون فقط تذكرة ذهاب.

 وكان السفير الجزائري في دمشق صالح بوشة خلال لقائه وزير النقل حمود الأربعاء الماضي أعرب عن رغبة بلاده في تشغيل خطوط شركات الطيران الجزائرية إلى سوريا، مؤكداً أنه يقيم في بلاده أكثر من 40 ألف سوري وبالتالي عودة الخطوط الجوية ستنعش الحركة التجارية بين البلدين.

 وفي آذار الماضي تلقت وزارة النقل السورية طلبين بخصوص العبور فوق الأجواء السورية من شركات طيران أوروبية وتشغيل شركات طيران اوروبية من ثلاثة مطارات هي برلين - فرانكفورت - استوكهولم باتجاه المطارات السورية.

 

شام تايمز

 


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

120 التعددية الحزبية وأزمة بناء الدولة في العراق 2003 ـ 2014
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 1820
جميع الزيارات: 6849295