كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
فتاة حررتها القوات الأمنية.. تبحث عن ذويها (صورة) حررت القوات الأمنية فتاة ايزيدية تدعى "هوازن الياس سليمان علي الجليكي" من قبضة تنظيم داعش الإرهابي، إلا أن القوات المحررة لم تتمكن من الوصول إلى عائلتها وذويها لتسليمها.
الاء طالباني: يجب ابعاد كركوك والمناطق المتنازع عليها من "الاستفتاء" دعت النائب عن التحالف الكردستاني الاء طالباني، الجمعة، القادة الاكراد الى ابعاد محافظة كركوك والمناطق المتنازع عليها من استفتاء اقليم كردستان
بالأرقام المؤكدة .. راتب مسعود أعلى من راتب ترامب واوباما ! سلطت وكالة “ايكورد” الاخبارية، الضوء على ضخامة راتب رئيس اقليم كردستان (المنتهية ولايته ) “مسعود بارزاني”، مقارنة برواتب كل من “دونالد ترامب” و “باراك اوباما
صدر حديثاً كتاب الالحاد بين المغالطات وتطويع الاوهام دراسة تحليلية نقدية لنظريات الالحاد ومفكريه وأدلة بطلانه من اصدارات مركز الهدى للدراسات الحوزوية
انبارية تساعد بالقبض على عناصر "داعش" الهاربين من سجن بالرمادي
13:05-2017-02-16
انبارية تساعد بالقبض على عناصر "داعش" الهاربين من سجن بالرمادي

اعلن عضو مجلس محافظة الأنبار اركان خلف الطرموز، الخميس، عن مساعدة امرأة انبارية للقوات الأمنية بالقبض على عناصر "داعش" الهاربين من احد السجون في الرمادي.

وقال الطرموز في حديث لـ السومرية نيوز، إن "امرأة انبارية من عشيرة البومرعي، ساعدت القوات الأمنية بالإبلاغ عن اربعة إرهابيين بتنظيم داعش طلبوا منها الطعام والشراب في منطقة زنكورة شمال الرمادي"، مبينا أن "المراة رفضت اعطائهم الطعام وابلغت القوات الامنية عنهم".

وأضاف الطرموز، أن "قوة من طوارئ شرطة الانبار بأمرة مدير أفواج الطوارئ العميد الركن خالد جعيجر تمكنت من القبض على الإرهابيين في التنظيم داخل احد الهياكل بالمنطقة".

واعلنت وزارة الداخلية، في وقت سابق من اليوم الخميس، عن اعتقال السجناء الاربعة المنتمين لتنظيم "داعش" الذين هربوا قبل ثلاثة ايام من سجن بمدينة الرمادي.

يذكر ان عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة الانبار راجع بركات كشف، في 13 شباط 2017، عن هروب اربعة سجناء ينتمون لـ"داعش" من الرمادي، مبينا ان احدهم محكوم بالاعدام.


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

118 السياسة الخارجية الايرانية تجاه الاتحاد الاوروبي فترة ما بعد الحرب الباردة
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 152
جميع الزيارات: 6769772