السيد نصر الله: سقطت "دولة داعش" .. ونحن لم نرسل سلاحا الى اليمن رد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في اطلالة متلفزة على الاتهام الذي تم توجيهه الى حزب الله في اجتماع الوزراء العرب
الاعلام الايراني: سليماني يعلن رسميا انتهاء سطوة داعش ذكرت وسائل الاعلام الايرانية، الثلاثاء، أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الجنرال قاسم سليماني أعلن "بشكل رسمي"
آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين.. أعرب قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين، عن شكره للحكومة والشعب العراقي والحشد الشعبي وأجهزة الامن مشيدا بخدماتهم للزوار وتأمين مراسم اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه
نص رسالة بارزاني الى البرلمان... يرفض فيها الإستمرار في منصبه وجه رئيس إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، اليوم الأحد، 29 أكتوبر/تشرين الأول، رسالة إلى برلمان كردستان، مؤكداً "رفضه الاستمرار في منصبه"، بعد انتهاء فترته الحالية مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
فوضى في أزقة الموصل القديمة بعد انهيارات انفاق تحت الارض
10:37-2017-02-14
فوضى في أزقة الموصل القديمة بعد انهيارات انفاق تحت الارض

افاد مصدر محلي عراقي في محافظة نينوى، الاثنين، بأن حالة فوضى عارمة برزت في ازقة مدينة الموصل القديمة، بعد انهيارات متعاقبة في انفاق تحت الارض.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "حالة فوضى عارمة في صفوف تنظيم داعش برزت مع ساعات الصباح الاولى في ازقة الموصل القديمة، (غربي الموصل)، بعد انهيارات متعاقبة في انفاق تحت الارض كان التنظيم يقوم بانشائها".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "مصير 10 من مسلحي داعش لا يزال مفقودا حتى اللحظة"، مشيرا الى أن "التنظيم اغلق بعض الازقة امام اي حركة من قبل المواطنين".

ويعتمد "داعش" بقوة على الانفاق في درء الضربات الجوية والاختفاء والتنقل الامن بين الازقة وهو اسلوب استخدم في العديد من المدن التي استباحها التنظيم.

وشهد تنظيم "داعش" الارهابي خلال الشهرين الماضيين انهياراً واضحاً في هيكليته بعد هروب العشرات من قادته عقب الخسائر الكبيرة للتنظيم وفقدانه اغلب المناطق التي سيطر عليها بعد أحداث حزيران 2014.


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

120 التعددية الحزبية وأزمة بناء الدولة في العراق 2003 ـ 2014
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 1758
جميع الزيارات: 6849233