السيد نصر الله: سقطت "دولة داعش" .. ونحن لم نرسل سلاحا الى اليمن رد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في اطلالة متلفزة على الاتهام الذي تم توجيهه الى حزب الله في اجتماع الوزراء العرب
الاعلام الايراني: سليماني يعلن رسميا انتهاء سطوة داعش ذكرت وسائل الاعلام الايرانية، الثلاثاء، أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الجنرال قاسم سليماني أعلن "بشكل رسمي"
آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين.. أعرب قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين، عن شكره للحكومة والشعب العراقي والحشد الشعبي وأجهزة الامن مشيدا بخدماتهم للزوار وتأمين مراسم اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه
نص رسالة بارزاني الى البرلمان... يرفض فيها الإستمرار في منصبه وجه رئيس إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، اليوم الأحد، 29 أكتوبر/تشرين الأول، رسالة إلى برلمان كردستان، مؤكداً "رفضه الاستمرار في منصبه"، بعد انتهاء فترته الحالية مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
هروب قيادي بـ"داعش" من مركز احتجاز امني
10:27-2017-02-12
هروب قيادي بـ"داعش" من مركز احتجاز امني

 (السومرية نيوز)  بغداد - كشفت اللجنة الأمنية في ناحية أبي صيدا بمحافظة ديالى، السبت، عن هروب احد ابرز قادة تنظيم "داعش" من مركز احتجاز امني بعد أربعة أيام من اعتقاله.

وقال رئيس اللجنة عواد الربيعي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "القيادي في تنظيم داعش الملقب علي غزوة والذي اعتقل قبل أربعة أيام من قبل قوة أمنية تابعة للفرقة الخامسة هرب من مركز احتجاز امني في ظروف غامضة".

وأضاف الربيعي، أن "هروب غزوة يعد خرقا فاضحا"، داعيا إلى "إجراء تحقيق عاجل في ملابسات القضية لان هروبه سيؤدي إلى عودة أعمال العنف إلى منطقة حوض الوقف بشكل عام".

وكانت قوة أمنية من الفرقة الخامسة اعتقلت القيادي في تنظيم "داعش" الملقب بـ"علي عزوة" قبل أربعة أيام في عمليات تفتيش في محيط قرية المخيسة قرب ناحية أبي صيدا.


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

120 التعددية الحزبية وأزمة بناء الدولة في العراق 2003 ـ 2014
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 1759
جميع الزيارات: 6849234