السيد نصر الله: سقطت "دولة داعش" .. ونحن لم نرسل سلاحا الى اليمن رد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في اطلالة متلفزة على الاتهام الذي تم توجيهه الى حزب الله في اجتماع الوزراء العرب
الاعلام الايراني: سليماني يعلن رسميا انتهاء سطوة داعش ذكرت وسائل الاعلام الايرانية، الثلاثاء، أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الجنرال قاسم سليماني أعلن "بشكل رسمي"
آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين.. أعرب قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين، عن شكره للحكومة والشعب العراقي والحشد الشعبي وأجهزة الامن مشيدا بخدماتهم للزوار وتأمين مراسم اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه
نص رسالة بارزاني الى البرلمان... يرفض فيها الإستمرار في منصبه وجه رئيس إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، اليوم الأحد، 29 أكتوبر/تشرين الأول، رسالة إلى برلمان كردستان، مؤكداً "رفضه الاستمرار في منصبه"، بعد انتهاء فترته الحالية مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
الكشف عن سر "الولاعة" التي رفعها السيد الحوثي في وجه السعودية
10:20-2017-02-12
الكشف عن سر "الولاعة" التي رفعها السيد الحوثي في وجه السعودية

الاتجاه برس/ وكالات

كشفت صحيفة "راي اليوم" اليوم السبت عن سر "الولاعة: التي رفعها زعيم حركة انصار الله  السيد عبد الملك الحوثي  أمام الكاميرات أثناء إلقاء خطابه اليوم بمناسبة يوم الشهيد مهدداً بها القوات السعودية والقوات اليمنية الحليفة لها.

حيث قالت الصحيفة نقلاً عن مصدر يمني مقرب من حركة أنصار الله والذي أجاب على سؤال الصحيفة عن رمزية هذه الحركة إذ وضح المصدر أن زعيم أنصار الله كان يحاول تحطيم معنويات القوى المعادية التي تدفع ملايين الدولارات لشراء المدرعات التي يقوم مقاتلوا أنصار الله من السيطرة عليها ثم إحراقها بالولاعات، وهي إشارة واضحة لما يحدث فعليا، حيث  تظهر شجاعة اليمنيين الذين لا يحتاجون لضرب الآليات والعربات السعودية  بالقذائف احيانا خاصة على الحدود، بل يعمدون إحراقها بالولاعات.

وأضاف المصدر ان حمل السيد الحوثي للولاعة له دلالة ورسالة للسعوديين أننا بأبسط الأسلحة كالولاعة نستطيع هزيمة قواتكم التي تنفقون على تسليحها المليارات.

 

يذكر أن" زعيم  أنصار الله  السيد الحوثي كشف في ذات الخطاب عن استطاعت قواته من تطوير صواريخ بركان ليصل مداها إلى الرياض وإلى ما بعد الرياض، وكشف كذلك عن تطوير طائرات مسيرة تستطيع حمل ذخائر، فيما وعد بمفاجأة على صعيد الدفاع الجوي لمواجهة الغارات  السعودية..


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

120 التعددية الحزبية وأزمة بناء الدولة في العراق 2003 ـ 2014
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 1750
جميع الزيارات: 6849225