كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
فتاة حررتها القوات الأمنية.. تبحث عن ذويها (صورة) حررت القوات الأمنية فتاة ايزيدية تدعى "هوازن الياس سليمان علي الجليكي" من قبضة تنظيم داعش الإرهابي، إلا أن القوات المحررة لم تتمكن من الوصول إلى عائلتها وذويها لتسليمها.
الاء طالباني: يجب ابعاد كركوك والمناطق المتنازع عليها من "الاستفتاء" دعت النائب عن التحالف الكردستاني الاء طالباني، الجمعة، القادة الاكراد الى ابعاد محافظة كركوك والمناطق المتنازع عليها من استفتاء اقليم كردستان
بالأرقام المؤكدة .. راتب مسعود أعلى من راتب ترامب واوباما ! سلطت وكالة “ايكورد” الاخبارية، الضوء على ضخامة راتب رئيس اقليم كردستان (المنتهية ولايته ) “مسعود بارزاني”، مقارنة برواتب كل من “دونالد ترامب” و “باراك اوباما
صدر حديثاً كتاب الالحاد بين المغالطات وتطويع الاوهام دراسة تحليلية نقدية لنظريات الالحاد ومفكريه وأدلة بطلانه من اصدارات مركز الهدى للدراسات الحوزوية
رئيس مفوضية الانتخابات: لن ارضخ للتهديدات من اجل تقديم استقالتي
09:40-2017-02-12
رئيس مفوضية الانتخابات: لن ارضخ للتهديدات من اجل تقديم استقالتي

 اكد رئيس مجلس المفوضين في المفوضية العليا للانتخابات سربست مصطفى، السبت، انه “لن يرضخ” للتهديدات من اجل تقديم استقالته من منصبه، مشيرا الى ان حل المجلس يجب ان يكون وفق الدستور والقانون.

 

وقال مصطفى إن “عددا من موظفي المفوضية تلقوا، اليوم، تهديدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي او عن طريق هواتفهم المحمولة”، لافتا الى انه “في حال توجه المتظاهرين نحو بناية المفوضية سيكون هناك تهديد لحياة الموظفين، وعلى اثر ذلك طالبنا القائد العام للقوات المسلحة والجهزة الامنية بحماية الموظفين وبناية المفوضية”.

 

واضاف مصطفى، أن “حل مجلس الفوضية يجب ان يكون عبر الطرق القانونية والدستورية”، لافتا الى “انني لن ارضخ للتهديدات من اجل تقديم استقالتي من منصبي”.

 

وتابع مصطفى، أنه “اذا كان هناك توجها من اجل حل هذا المجلس، فينبغي ان يكون بالطرق القانونية والدستورية”.

 

وقدم عضو مجلس المفوضين محسن الموسوي، اليوم السبت، إستقالته إلى مفوضية الإنتخابات، مبينا ان ذلك جاء إستجابة لدعوات ومطالب المتظاهرين.

 

وتظاهر الآلاف من أهالي بغداد وعدد من المحافظات في ساحة التحرير وسط العاصمة، اليوم السبت (11 شباط 2017)، للمطالبة بتنفيذ الإصلاحات وتغيير مفوضية الإنتخابات ومنتسبيها، فضلا عن سن قانون جديد لها، فيما اطلقت القوات الامنية الغاز المسيلة للدموع بعد عزم المتظاهرين التوجه الى بوابات المنطقة الخضراء بحسب دعوة زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر.


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

118 السياسة الخارجية الايرانية تجاه الاتحاد الاوروبي فترة ما بعد الحرب الباردة
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 160
جميع الزيارات: 6769780