السيد نصر الله: سقطت "دولة داعش" .. ونحن لم نرسل سلاحا الى اليمن رد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في اطلالة متلفزة على الاتهام الذي تم توجيهه الى حزب الله في اجتماع الوزراء العرب
الاعلام الايراني: سليماني يعلن رسميا انتهاء سطوة داعش ذكرت وسائل الاعلام الايرانية، الثلاثاء، أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الجنرال قاسم سليماني أعلن "بشكل رسمي"
آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين.. أعرب قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين، عن شكره للحكومة والشعب العراقي والحشد الشعبي وأجهزة الامن مشيدا بخدماتهم للزوار وتأمين مراسم اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه
نص رسالة بارزاني الى البرلمان... يرفض فيها الإستمرار في منصبه وجه رئيس إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، اليوم الأحد، 29 أكتوبر/تشرين الأول، رسالة إلى برلمان كردستان، مؤكداً "رفضه الاستمرار في منصبه"، بعد انتهاء فترته الحالية مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
رئيس مفوضية الانتخابات: لن ارضخ للتهديدات من اجل تقديم استقالتي
09:40-2017-02-12
رئيس مفوضية الانتخابات: لن ارضخ للتهديدات من اجل تقديم استقالتي

 اكد رئيس مجلس المفوضين في المفوضية العليا للانتخابات سربست مصطفى، السبت، انه “لن يرضخ” للتهديدات من اجل تقديم استقالته من منصبه، مشيرا الى ان حل المجلس يجب ان يكون وفق الدستور والقانون.

 

وقال مصطفى إن “عددا من موظفي المفوضية تلقوا، اليوم، تهديدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي او عن طريق هواتفهم المحمولة”، لافتا الى انه “في حال توجه المتظاهرين نحو بناية المفوضية سيكون هناك تهديد لحياة الموظفين، وعلى اثر ذلك طالبنا القائد العام للقوات المسلحة والجهزة الامنية بحماية الموظفين وبناية المفوضية”.

 

واضاف مصطفى، أن “حل مجلس الفوضية يجب ان يكون عبر الطرق القانونية والدستورية”، لافتا الى “انني لن ارضخ للتهديدات من اجل تقديم استقالتي من منصبي”.

 

وتابع مصطفى، أنه “اذا كان هناك توجها من اجل حل هذا المجلس، فينبغي ان يكون بالطرق القانونية والدستورية”.

 

وقدم عضو مجلس المفوضين محسن الموسوي، اليوم السبت، إستقالته إلى مفوضية الإنتخابات، مبينا ان ذلك جاء إستجابة لدعوات ومطالب المتظاهرين.

 

وتظاهر الآلاف من أهالي بغداد وعدد من المحافظات في ساحة التحرير وسط العاصمة، اليوم السبت (11 شباط 2017)، للمطالبة بتنفيذ الإصلاحات وتغيير مفوضية الإنتخابات ومنتسبيها، فضلا عن سن قانون جديد لها، فيما اطلقت القوات الامنية الغاز المسيلة للدموع بعد عزم المتظاهرين التوجه الى بوابات المنطقة الخضراء بحسب دعوة زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر.


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

120 التعددية الحزبية وأزمة بناء الدولة في العراق 2003 ـ 2014
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 1757
جميع الزيارات: 6849232