السيد نصر الله: سقطت "دولة داعش" .. ونحن لم نرسل سلاحا الى اليمن رد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في اطلالة متلفزة على الاتهام الذي تم توجيهه الى حزب الله في اجتماع الوزراء العرب
الاعلام الايراني: سليماني يعلن رسميا انتهاء سطوة داعش ذكرت وسائل الاعلام الايرانية، الثلاثاء، أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الجنرال قاسم سليماني أعلن "بشكل رسمي"
آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين.. أعرب قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين، عن شكره للحكومة والشعب العراقي والحشد الشعبي وأجهزة الامن مشيدا بخدماتهم للزوار وتأمين مراسم اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه
نص رسالة بارزاني الى البرلمان... يرفض فيها الإستمرار في منصبه وجه رئيس إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، اليوم الأحد، 29 أكتوبر/تشرين الأول، رسالة إلى برلمان كردستان، مؤكداً "رفضه الاستمرار في منصبه"، بعد انتهاء فترته الحالية مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
هذه هي الرياضات التي قد تنقذ حياتك وتطيل عمرك
11:07-2017-01-25
هذه هي الرياضات التي قد تنقذ حياتك وتطيل عمرك


كشفت دراسة نشرها موقع "NBC" الأمريكي عن أكثر الرياضات المهمة في حياة الإنسان التي قد تطيل عمره.

 العالم - منوعات

وقالت الموقع، في التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إن الأشخاص الذين يريدون أن يعيشوا إلى عمر طويل بصحة جيدة، عليهم اختيار "السباحة والتنس والأيروبك".

وأشار التقرير إلى أن هذا لا يعني أن ممارسة رياضات أخرى ليست مفيدة. ولكن إذا كنت تريد أن تفعل "أفضل" تمرين من أجل حياة طويلة وصحية، فربما يجب عليك التقاط مضرب، أو السباحة، بدلا من الذهاب والركض، وهو الاكتشاف الذي أدهش الباحثين.

وقال تشارلي فوستر، وهو خبير في ممارسة الرياضة والصحة في جامعة أكسفورد في بريطانيا: "لقد وجدنا أن هناك انخفاضا في نسبة خطر الموت إذا كنت تركب الدراجة، أو تمارس الآيروبيك والسباحة والتنس".

وأضاف: "لم نجد أي علاقة بين لعب رياضة كرة القدم أو الركض وتقليل خطر الموت".

وقال مبررا الأمر: "هذا قد يحصل لأن من يمارس كرة القدم والركض هم صغار السن، حيث إنهم يتوقفون عن ممارستها عند منتصف العمر".

وأوضح فوستر أنه إن "لم تتوقف عن لعب تلك الرياضات (كرة القدم والركض)، وتتحول إلى الرياضات المفيدة لك في كبرك، فستذهب فوائدها".

وقال التقرير إن اللعب بـ"المضرب"، سواء كان التنس أو الإسكواش أو كرة الريشة، يجعلك أكثر صحة، حيث وجد أن الأشخاص الذين لعبوا هذه الرياضة كانوا أقل عرضة بنسبة 47 في المئة للوفاة على مدى تسع سنوات.


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

120 التعددية الحزبية وأزمة بناء الدولة في العراق 2003 ـ 2014
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 368
جميع الزيارات: 6854251