السيد نصر الله: سقطت "دولة داعش" .. ونحن لم نرسل سلاحا الى اليمن رد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في اطلالة متلفزة على الاتهام الذي تم توجيهه الى حزب الله في اجتماع الوزراء العرب
الاعلام الايراني: سليماني يعلن رسميا انتهاء سطوة داعش ذكرت وسائل الاعلام الايرانية، الثلاثاء، أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الجنرال قاسم سليماني أعلن "بشكل رسمي"
آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين.. أعرب قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين، عن شكره للحكومة والشعب العراقي والحشد الشعبي وأجهزة الامن مشيدا بخدماتهم للزوار وتأمين مراسم اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه
نص رسالة بارزاني الى البرلمان... يرفض فيها الإستمرار في منصبه وجه رئيس إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، اليوم الأحد، 29 أكتوبر/تشرين الأول، رسالة إلى برلمان كردستان، مؤكداً "رفضه الاستمرار في منصبه"، بعد انتهاء فترته الحالية مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
المرجع النجفي يعزي برحيل آية الله رفسنجاني ويصفه بأحد احد اركان الثورة الاسلامية
13:00-2017-01-12
المرجع النجفي يعزي برحيل آية الله رفسنجاني ويصفه بأحد احد اركان الثورة الاسلامية

بعث المرجع الديني في النجف الاشرف آية الله الشيخ بشير حسين النجفي برسالتين منفصلتين الي قائد الثورة الاسلامية في ايران واسرة اية الله اكبر هاشمي رفسنجاني، معزيا فيهما بوفاه الراحل ايه الله هاشمي رفسنجاني.

وقال المرجع الديني ايه الله بشير النجفي في رسالته الي قائد الثورة الاسلامية : تلقينا ببالغ الحزن والاسي نبأ رحيل ركن من اركان الثورة الاسلامية في ايران العزيزة سماحة اية الله الشيخ اكبر هاشمي رفسنجاني تغمده الله برحمته الواسعة واسكنه في جنات الخلود مع النبي (صلي الله عليه واله وسلم).

واضاف : وبهذة المناسبة نقدم التعازي الي ولي الله الاعظم ارواحنا لمقدمه الفداء والي جنابكم والي الشعب الايراني والي اسرة الفقيد ؛ نرجو الله تعالي ان يرزقنا جميعا الصبر والسلوان علي هذا المصاب وان يرفع درجات المرحوم .

هذا وقدم المرجع الديني في النجف الاشرف رسالة اخري الي اسرة الراحل اية الله هاشمي رفسنجاني معزيا فيها برحيله؛ واصفا الرئيس الفقيد لمجمع تشخيص مصلحة النظام بأنه كان احد اركان الثورة الاسلامية.

وفي الختام سأل اية الله بشير النجفي الباري تعالي ان يلهم الجميع الصبر والاجر الجزيل.

 


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

120 التعددية الحزبية وأزمة بناء الدولة في العراق 2003 ـ 2014
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 381
جميع الزيارات: 6854264