السيد نصر الله: سقطت "دولة داعش" .. ونحن لم نرسل سلاحا الى اليمن رد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في اطلالة متلفزة على الاتهام الذي تم توجيهه الى حزب الله في اجتماع الوزراء العرب
الاعلام الايراني: سليماني يعلن رسميا انتهاء سطوة داعش ذكرت وسائل الاعلام الايرانية، الثلاثاء، أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الجنرال قاسم سليماني أعلن "بشكل رسمي"
آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين.. أعرب قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين، عن شكره للحكومة والشعب العراقي والحشد الشعبي وأجهزة الامن مشيدا بخدماتهم للزوار وتأمين مراسم اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه
نص رسالة بارزاني الى البرلمان... يرفض فيها الإستمرار في منصبه وجه رئيس إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، اليوم الأحد، 29 أكتوبر/تشرين الأول، رسالة إلى برلمان كردستان، مؤكداً "رفضه الاستمرار في منصبه"، بعد انتهاء فترته الحالية مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
أولمبياد ريو: العراق وجنوب أفريقيا يودعان منافسات كرة القدم
08:48-2016-08-11
أولمبياد ريو: العراق وجنوب أفريقيا يودعان منافسات كرة القدم

تأثر لاعبي الفريقين العراقي والجنوب أفريقي بعد المباراة التي فشل المنتخبان في الفوز بها

بهدفين مبكرين في بداية المباراة تعادل العراق وجنوب أفريقيا بهدف لكل منهما وترافقا في الخروج من الدور الاول لمنافسات كرة القدم في دورة ألعاب ريو الأولمبية.

تقدم المنتخب الجنوب افريقي في الدقيقة السادسة بهدف عن طريق غيفت موتوبا ثم تعادل العراق بضربة رأس من سعد عبد الامير في الدقيقة 15.

سنحت للفريقين فرص عدة للتهديف في المباراة التي جرت ضمن المجموعة الاولى لكن لم يتم استغلالها حيث كان بمقدور أي فريق التأهل إلى الدور التالي في حال فوزه بالمباراة.

وفي المباراة الأخرى فازت البرازيل للمرة الاولى في الدورة الحالية على الدانمارك بأربعة اهداف نظيفة وهو الأمر الذي لم يمنع الدانمارك من التأهل كثاني المجموعة بسبب فشل أي من الفريقين الأخرين العراق وجنوب افريقيا في الفوز بمباراتهما والتي جرت في نفس التوقيت.

تألق جابريل باربوسا من الجانب البرازيلي وسجل الهدفين الاول والرابع في الدقيقتين 26 و80 بينما سجل زميلاه غابريل خيسوس الهدف الثاني في الدقيقة 40 والاس اوليفيرا دوس سانتوس الهدف الثالث في الدقيقة 50.

وتصدرت البرازيل المجموعة بخمس نقاط من 3 مباريات بينما حل المنتخب الدانماركي ثانيا برصيد 4 نقاط ثم العراق 3 نقاط وجنوب أفريقيا نقطتان فقط من تعادلي امام البرازيل والعراق.

وشكلت نتائج المجموعة الاولى فشلا عربيا وأفريقيا في حسم تذكرة الصعود وتسابق لاعبو الفريقين العراقي والجنوب افريقي في إهدار الفرص السهلة والاكتفاء بنقطة التعادل ومشاهدة الفريق الدانماركي يتأهل.


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

120 التعددية الحزبية وأزمة بناء الدولة في العراق 2003 ـ 2014
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 354
جميع الزيارات: 6854237