السيد نصر الله: سقطت "دولة داعش" .. ونحن لم نرسل سلاحا الى اليمن رد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في اطلالة متلفزة على الاتهام الذي تم توجيهه الى حزب الله في اجتماع الوزراء العرب
الاعلام الايراني: سليماني يعلن رسميا انتهاء سطوة داعش ذكرت وسائل الاعلام الايرانية، الثلاثاء، أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الجنرال قاسم سليماني أعلن "بشكل رسمي"
آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين.. أعرب قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين، عن شكره للحكومة والشعب العراقي والحشد الشعبي وأجهزة الامن مشيدا بخدماتهم للزوار وتأمين مراسم اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه
نص رسالة بارزاني الى البرلمان... يرفض فيها الإستمرار في منصبه وجه رئيس إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، اليوم الأحد، 29 أكتوبر/تشرين الأول، رسالة إلى برلمان كردستان، مؤكداً "رفضه الاستمرار في منصبه"، بعد انتهاء فترته الحالية مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
ملعب الامام الرضا في مشهد "تحفة معمارية" يدشنها المنتخب الوطني
09:51-2016-05-26
ملعب الامام الرضا في مشهد "تحفة معمارية" يدشنها المنتخب الوطني

 السومرية نيوز/ بغداد

أكد عضو اتحاد الكرة فالح موسى، الأربعاء، أن لجنة فحص الملاعب الموجودة في ايران حالياً لاختيار ملعب مفترض للمنتخب الوطني ترجح اختيار ملعب الامام الرضا التابع للعتبة الرضوية، معتبراً الملعب "تحفة معمارية" تتسع لـ30 ألف متفرج، فيما أكد أن العتبة الرضوية أقترحت أن يدشن المنتخب الوطني افتتاح الملعب.

وقال موسى في حديث لـ السومرية نيوز، إن "اللجنة المكلفة من اتحاد الكرة لفحص الملاعب واختيار ملعب ليكون أرضا مفترضة للمنتخب الوطني، إطلعت من خلال جولتها في مدينة مشهد على العديد من الملاعب".

    وأضاف موسى، أن "اللجنة توقفت عند ملعب الإمام الرضا الذي أبهرها حيث يعد تحفة معمارية وصرحاً رياضياً كبيراً، ولم يفتتح حتى الآن"، مشيرا إلى أن "العتبة الرضوية اقترحت على اللجنة أن يدشن المنتخب الوطني افتتاح الملعب عبر مباراته الأولى في تصفيات كأس العالم عندما يكون هو الفريق المضيف".

وتابع موسى، أن "الملعب يتضمن اجنحة عديدة، حيث يتسع لـ30 ألف متفرج فضلا عن وجود 20 قاعة رياضية متكاملة وملحقات أخرى"، لافتا إلى أن "الملعب يقع في منطقة تفصل بينها وبين مركز المدينة مسافة تقطع بـ25 دقيقة".


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

120 التعددية الحزبية وأزمة بناء الدولة في العراق 2003 ـ 2014
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 352
جميع الزيارات: 6854235