السيد نصر الله: سقطت "دولة داعش" .. ونحن لم نرسل سلاحا الى اليمن رد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في اطلالة متلفزة على الاتهام الذي تم توجيهه الى حزب الله في اجتماع الوزراء العرب
الاعلام الايراني: سليماني يعلن رسميا انتهاء سطوة داعش ذكرت وسائل الاعلام الايرانية، الثلاثاء، أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الجنرال قاسم سليماني أعلن "بشكل رسمي"
آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين.. أعرب قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين، عن شكره للحكومة والشعب العراقي والحشد الشعبي وأجهزة الامن مشيدا بخدماتهم للزوار وتأمين مراسم اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه
نص رسالة بارزاني الى البرلمان... يرفض فيها الإستمرار في منصبه وجه رئيس إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، اليوم الأحد، 29 أكتوبر/تشرين الأول، رسالة إلى برلمان كردستان، مؤكداً "رفضه الاستمرار في منصبه"، بعد انتهاء فترته الحالية مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
منتخب الصالات يستهل مشواره الآسيوي بلقاء نظيره الصيني
12:03-2016-02-14
منتخب الصالات يستهل مشواره الآسيوي بلقاء نظيره الصيني

السومرية نيوز/ بغداد يلتتقي المنتخب الوطني لكرة الصالات، الأحد، نظيره الايراني في مباراتهما التي تأتي لحسم صدارة المجموعة الثانية لبطولة آسيا المقامة حاليا في أوزبكستان، فينا اعتبر المدرب هيثم بعيوي المباراة أنها الأهم.

ويدخل المنتخب العراقي مباراة اليوم، وهويحمل ست نقاتط مكن الفوز في مباراتين، وهو الرصيد ذاته الذي جمعه المنتخب الإيراني بيد أن الأخير يتفوق بفارق الأهداف، وستكون المباراة فضا لشراكة الفريقين وحسم صدارة المجموعة.

وقال مدرب المنتخب هيثم عباس إن "منتخب إيران من أفضل الفرق في آسيا ونحن نفكر فقط في هذه المباراة وليس في المباريات التالية"، مؤكدا أن "لاعبي الفريق متعبون بدنيا ويجب التفكير في الطريقة التي يمكن من خلالها التعامل مع المباراة".السيد عمار الحكيم: الثورة الاسلامية الايرانية اسقطت واحداً من اطغى طواغيت العصر

شاركَ رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم باحتفالات الذكرى السابعة والثلاثين لانتصار الثورة الاسلامية الايرانية والتي اقامتها السفارة الايرانية في بغداد الخميس الماضي.

وذكر بيان للمجلس الاعلى ان “السيد الحكيم اشاد بالثورة الاسلامية الايرانية التي فجرها الامام الخميني الراحل “قدس سره” والتي ساهمت في نهوض ايران كدولة مقتدرة امنيا وسياسيا وعلميا”. وتابع ان “الثورة الاسلامية كانت ثورة انصاف المظلوم على الظالم واسقطت واحداً من اطغى طواغيت العصر”.


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

120 التعددية الحزبية وأزمة بناء الدولة في العراق 2003 ـ 2014
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 372
جميع الزيارات: 6854255