السيد نصر الله: سقطت "دولة داعش" .. ونحن لم نرسل سلاحا الى اليمن رد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في اطلالة متلفزة على الاتهام الذي تم توجيهه الى حزب الله في اجتماع الوزراء العرب
الاعلام الايراني: سليماني يعلن رسميا انتهاء سطوة داعش ذكرت وسائل الاعلام الايرانية، الثلاثاء، أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الجنرال قاسم سليماني أعلن "بشكل رسمي"
آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين.. أعرب قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين، عن شكره للحكومة والشعب العراقي والحشد الشعبي وأجهزة الامن مشيدا بخدماتهم للزوار وتأمين مراسم اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه
نص رسالة بارزاني الى البرلمان... يرفض فيها الإستمرار في منصبه وجه رئيس إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، اليوم الأحد، 29 أكتوبر/تشرين الأول، رسالة إلى برلمان كردستان، مؤكداً "رفضه الاستمرار في منصبه"، بعد انتهاء فترته الحالية مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
اللاعب العراقي سيف سلمان يتعرض لاعتداء عنصري في الدوري السعودي
07:49-2015-04-06
اللاعب العراقي سيف سلمان يتعرض لاعتداء عنصري في الدوري السعودي

تعرض اللاعب العراقي سيف سلمان المحترف في الدوري السعودي، إلى اعتداء عنصري من قبل اللاعب حسين عبد الغني في احدى مباريات الدوري، فيما أكد اتحاد الكرة أنه سيبحث في القضية ويتخذ الإجراء اللازم.

وأظهرت وسائل اعلامية مختلفة تعرض اللاعب سيف سلمان إلى الضرب والشتم من قبل اللاعب السعودي حسين عبد الغني، فضلا عن تأكيدات بان اللاعب تعرض لاعتداءات عنصرية وطائفية.

بدوره أكد عضو اتحاد الكرة كامل زغير في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الاتحاد الدولي حرم تداول المفردات العنصرية والهتافات الطائفية وهدد بالعقوبات الصارمة"، كاشفا أن "اتحاد الكرة سيبحث في القضية عبر الاتصال بنظيره السعودي ومن ثم يتم اتخاذ الإجراء اللازم".

واضاف زغير أن "في حال ثبت الاعتداء الطائفي والعنصري ضد اللاعب سيف سلمان سنقدم شكوى رسمية للاتحاد الدولي".


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

120 التعددية الحزبية وأزمة بناء الدولة في العراق 2003 ـ 2014
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 343
جميع الزيارات: 6854226