صنعاء تحيي ذكرى الشهيدين قاسم سليماني وأبومهدي المهندس

نظمت بالعاصمة اليمنية صنعاء فعالية لاحياء الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد أبطال محور المقاومة الفريق قاسم سليماني والحاج أبومهدي المهندس

نظمت بالعاصمة اليمنية صنعاء فعالية لاحياء الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد أبطال محور المقاومة الفريق قاسم سليماني والحاج أبومهدي المهندس بحضور رسمي واسع لقيادات الدولة. في الاثناء أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي في رسالة لعائلة الشهيد سليماني أن الشهيد سيظل خالدا في وجدان الأحرار وآثاره حاضرة في كل الساحات.

زخم وحشد شعبي يمني بالعاصمة صنعاء لاحياء الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد بطلي محور المقاومة الجنرال قاسم سليماني ورفيقه ابو مهدي المهندس تجسيدا لصور التلاحم والتضامن باعتبار الشهيد خسارة عظمى لكافة دول محور المقاومة كقائد ومجاهد كبير .

أحياء ذكرى الشهيد سليماني تعزز في الشعوب الحرة استمرار التمسك بنهج الشهداء وتضحياتهم في سبيل القضية ويؤكد اليمنيون في هذه المناسبة على الثبات في مناهضة التواجد الأمريكي في المنطقة كخيار للرد على الجريمة والثأر لدم الشهيدين .

الفعالية حظيت بحضور رسمي كبير لقيادات الدولة كما حضرها السفير الايراني حسن ايرلو وتمثل جانبا من اهتمام اليمنيين في تخليد ذكرى الشهيد سليماني في اطار أحياء اسبوع الشهيد السنوي فيما بعث قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي رسالة لعائلة الشهيد قاسم سليماني في ذكراه السنوية الاولى.

يؤكد احرار المقاومة أن تضحيات شهدائها العظماء لم تزد جدوة المقاومة الا اشتعالا ودمائهم لم تزدها الا قوة للإنتصار في قضايا الأمة ومقارعة دول الإستكبار.