أبو مازن يفتح النار على “الساسة الجبناء”: يخشون التقاط صورة معي!

ناس هاجم النائب عن محافظة صلاح الدين، أحمد الجبوري، (أبو مازن) قيادات سياسية لم يسمّها، قال إنها بدأت تتحاشى الظهور برفقته حتى في الصور

بغداد – ناس هاجم النائب عن محافظة صلاح الدين، أحمد الجبوري، (أبو مازن) قيادات سياسية لم يسمّها، قال إنها بدأت تتحاشى الظهور برفقته حتى في الصور، بعد أن تم ادراجه على لائحة عقوبات الخزانة الأميركية.

وقال الجبوري، في حديث خلال برنامج فوق الخط الاحمر الذي يقدمه الزميل مقدام الحميدان، تابعه “ناس” إن “الأغلبية كانت متعاطفة معه، إلا أن قسماً من سياسيي السنة يتخوّفون من التقاط صور معي (عبالك ابو مازن عكرب أو يجكجك)” مضيفاً “هذا بحد ذاته شرف لي، لأن هؤلاء جبناء، وأنأ أكثرهم شجاعة في الظهور والتوضيح والحضور وتقديم الخدمات والمواقف، ولو حصل شيء عليهم لكنت في المقدمة انتحارياً في الدفاع عن حقوقهم”.

واتهم الجبوري ساسة لم يسمهم بتضليل الرأي العام العراقي والدولي، واصفاً إياهم بـ “السفلة.. وأنا أشرف منهم، وحتى هذا اليوم لم نأخذ أي درجة خاصة، وقد تنازلت عن الدرجات لكي يلتم شمل المكوّن السني (البائس)، وكان يُفترض أن يكون لهم موقف من ما تعرضت له لأن الدور سيأتي عليهم واحداً تلو الآخر”. كما وجه ابو مازن إلى خصومه مفدرات أخرى.