وقفة تضامنية في العاصمة العراقية بغداد تضامنا مع اليمنيين

شهدت العاصمة العراقية بغداد وقفة تضامنية مع الشعب اليمني الذي يتعرض للقصف المتواصل بالة العدوان السعودية.

شهدت العاصمة العراقية بغداد وقفة تضامنية مع الشعب اليمني الذي يتعرض للقصف المتواصل بالة العدوان السعودية. وطالب المشاركون الامم المتحدة والمنظمات الدولية بالتدخل لوقف العدوان على اليمن مؤكدين مواصلة تحركاتهم حتى وقف العدوان.

وسط بغداد …تجمع العراقيون رجال ونساء ن يحملون لافتات تندد بالابادة الجماعية التي تشن وتنفذ على اليمن بدعم ومساندة من نظام ال سعود الذي ينفذ الاجندة الامركية ضد الشعوب المسلمة بالمنطقة ..

واكد الشيخ عامر البياتي عضو هيئة الافتاء العراقية انه بوقفة عز وشموخ مع الشعب اليمني الذي يعاني من ويلات الحرب الذي يصبه عليه السعوديون والاماراتيون فلماذا لا توجهون سلاحكم الى العدو الصهيوني !؟

بالأرقام والصور والمشاهد، يراقب العراقيون استهداف الطائرات للمدارس والأطفال والبنى التحتية اليمنية، فالوقفة التضامنية اليوم رسالة للام المتحدة وجامعة الدول العربية وجميع المنظمات الدولية المتواجد بالعراق .ان تتدخل لوقف العدوان على اليمن ..

وليست هذه المرة الأول، التي يخرج بها العراقيون نصرة لاشقائهم في اليمن .وبحسب منظمي الوقفة التضامنية اليوم لن تكون الأخير ، بل ستستمر حتى ايقاف العدوان على الشعب اليمني .