كتائب حزب الله تحذر الصهاينة من المساس بمواقعها وتهدد بنسف الوجود الاميركي في المنطقة

اكد قائد عسكري في كتائب حزب الله، اليوم الاربعاء، امكانية استهداف جميع المواقع التي تتواجد فيها القوات الاميركية في حال تم استهداف اي موقع من مواقع الكتائب من قبل الكيان الصهيوني

اكد قائد عسكري في كتائب حزب الله، اليوم الاربعاء، امكانية استهداف جميع المواقع التي تتواجد  فيها القوات الاميركية في حال تم استهداف اي موقع من مواقع الكتائب من قبل الكيان الصهيوني .

وقال القائد العسكري في الكتائبن انه وفي حال استهدف الكيان الصهيوني الغاصب اي موقع من مواقع كتائب حزب الله فان الكتائب ستفتح باب جهنم على الوجود الاميركي في المنطقة .

وكان مجلس محافظة الانبار، قد مكشف في وقت سابق عن انتشار واسع للقوات الاميركية بأتجاه قضاء القائم قرب الحدود العراقية السورية.

وقال عضو المجلس صباح الكرحوت، في حديث لـ”الاتجاه برس” ، ان القوات الاميركية كثفت تواجدها في قضاء القائم وقرب الحدود العراقية السورية، مضيفا ان مجلس الانبار تحدث مع الاميركان عن سبب تواجدهم هذا وادعوا بأنهم جائوا نتيجة لاتفاقية مع الحكومة العراقية في عام 2012 ترمي الى تفعيل الجانب الامني على كافة الحدود العراقية. بحسب ما نقل عن مزاعمهم، مبينا ان محافظة الانبار لا تحتاج الى أي قوات اجنبية وترفض كافة انواع التدخل في الشؤون العراقية.