اندلاع اشتباكات بين عشائر الدجيل ومجاميع مسلحة على طريق سامراء

افاد مصدر امني، اليوم الاربعاء، بان اشتباكات اندلعت بين عشائر الدجيل ومجاميع مسلحة على طريق سامراء.

[[article_title_text]]

(بغداد اليوم)  بغداد – افاد مصدر امني، اليوم الاربعاء، بان اشتباكات اندلعت بين عشائر الدجيل ومجاميع مسلحة على طريق سامراء.
وقال المصدر، في حديث لـ”بغداد اليوم”، إن “اشتباكات اندلعت مساء اليوم، بين عشائر الدجيل ومجاميع مسلحة على طريق سامراء – دجيل”.
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الاشتباكات اسفرت عن مقتل شخص من اهالي الدجيل بعد اصابته بجروح اثناء الاشتباك”.
وكان مصدر امني في العاصمة بغداد قد افاد، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، بأن قوة أمنية عثرت على جثث ثلاثة من شيوخ عشيرة اختطفوا من قضاء الدجيل، شمالي العاصمة.
وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن “قوة أمنية تمكنت، مساء اليوم، من العثور على جثث ثلاثة من شيوخ عشيرة اختطفوا من قضاء الدجيل، عثرت عليهم في قضاء التاجي، شمالي بغداد”.
يشار الى أن مصدرا امنيا افاد في وقت سابق من، اليوم الأربعاء، باختطاف اثنين من شيوخ عشائر الخزرج في قضاء الدجيل شرقي تكريت، في محافظة صلاح الدين، فيما أشار الى انتشار عناصر من عشائر القضاء بحثا عنهم.
وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن “مسلحين مجهولين نصبوا، عصر اليوم، نقطة تفتيش وهمية على طريق الدجيل جنوب القضاء في صلاح الدين، واختطفوا الشيخين عناد محمود الهزاع الخزرجي، وعباس عراك الخزرجي، خلال عودتهم من تشييع الشهيد العقيد حسين الفيصل الخزرجي في النجف الأشرف”.
وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن “عناصر من عشائر الدجيل انتشرت على طريق الدجيل السريع رداً على عملية عملية الاختطاف، إضافة الى عملية اغتيال العقيد الخزرجي يوم امس”.